منتديات عطر الورد
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر
نــدعــوك للتسجيـــل في منتديـــات " عطر الورد "





منتديات عطر الورد

صور , أغاني , فيديو , اشعار , قصص , برامج , تلفزيون , تصاميم , نقاشات, س و ج , ...الخ
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

  أشهر موديلات الأحذية والبوت لشتاء 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يونا الدلوعة
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 694
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: أشهر موديلات الأحذية والبوت لشتاء 2012   الأربعاء نوفمبر 09, 2011 5:36 pm

  تنتظر كل فتاة موسم الشتاء لكل تتألق في أزيائه التي تضيف إلى مظهرها نوعاً خاصاً من الأناقة سواء بستايل كلاسيكي أو ستايل شبابي عصري. وتنتشر بين البنات فكرة أن الشتاء يساعدهن على التأنق أكثر من أي موسم آخر لأنه يمكنهن من ارتداء أزياء معينة لا تتوافر في المواسم الأخرى كالجواكيت الطويلة والبالطو والحذاء الذي يغطي القدم البوت بأطواله وموديلاته المختلفة.
 
 وكان البوت قبل عدة مواسم لا يخرج عن نوعين من الموديلات إما القصير أو الطويل لكن ظهرت منه موديلات وستايلات عديدة بأشكال متنوعة تضع الفتاة في حيرة لتختار أيها الأنسب. وفي هذا الموضوع، نتناول أهم وأشهر موديلات الأحذية التي ظهرت في آخر موسم الخريف لهذا العام والتي ستكون من أكثر الموديلات انتشاراً في الأحذية والبوت.
 
 
 
 عودة مودضة السبعينيات
 رغم أن موضة هذا العام 2011 شهدت تنوعا غير مسبوق في الموديلات والخامات كذلك، إلا أن من أهم السمات المشتركة بين صيحات الأزياء والإكسسوار والأحذية أنها أعادت إحياء بعض صيحات الموضة التي كانت في القرن الماضي وعلى رأسها موضة فترة السبعينيات. ويستمر ذلك معنا في أزياء وأحذية موسم الشتاء، فيأتي البوت الجلد الطويل - بطول الركبة- من الأساسيات التي يجب أن تكون لدى كل فتاة، كهذا البوت البسيط من تصميم Ann Taylor.
 
 
 
 أو كهذا البوت من جلد الغزال الطبيعي السترتش من تصميم Gomax. وتساعد خامته السترتش على ارتدائه بسهولة دون الحاجة لسحاب.
 
 
 
 وبجانب اللون الأسود، تتوافر ألوان أخرى من نفس الموديل غالبا ما تندرج تحت عائلة الألوان المحايدة -الأسود والرمادي والبيج بدرجاتها-، كما نرى في هذا البوت الأنيق من Kelsi Dagger من الجلد الطبيعي الرمادي، تزينه من الأعلى حلية على شكل ابزيم فضي.
 
 
 
 شتاء بالألوان:
 وعلى عكس المألوف في أزياء موسم الشتاء، يأتي هذا الشتاء 2011 - 2012 بموديلات بألوان دافئة زاهية وأصبح من أجمل الطلات لهذا الموسم أن ترتدي ملابس بألوان محايدة مع إكسسوار وحقيبة وحذاء بألوان زاهية، كهذا البوت الأنيق من تصميم Tory Burch، من الجلد الطبيعي باللونين الأسود والأحمر الداكن.
 
 
 
 وتأتي بعض البوت بأكمله بلون زاهٍ كهذا البوت الجريء من Gucci، من الجلد الطبيعي، طويل -فوق الركبة- بكعب مرتفع جداً مغطى بنفس الجلد.
 ويظهر موديل بوت السبعينيات في عدة خامات بجانب الجلد، مثل الشامواه ولكن بألوان زاهية عصرية كهذا البوت الشامواه الأخضر من تصميم BCBGeneration.
 
 
 
 بين الحذاء الرياضي والكلاسيكي:
 ومن أبرز الصيحات التي ظهرت هذا الشتاء الأحذية العملية التي تأتي بموديلات تجمع بعض سمات الأحذية الرياضية كالأربطة الأمامية. وستكون هذه الموديلات من أكثر الأحذية التي تجدد مظهرك بالعمل ويمكن ارتداؤها مع الستايل الرسمي والكاجوال أيضاً.
 
 
 
 من ضمن هذا الستايل، حذاء من تصميم Bebe من الجلد الطبيعي باللون العاجي، بنعل ملتحم من الأمام، وكعب مخروطي مرتفع، تزينه شرائط من الجلد الأسود اللامع.
 
 
 
 ومنها هذا الحذاء من Burberry بتصميم جريء يجمع بين تصميم الحذاء الرياضي والعادي، من الجلد الطبيعي بألوان الأخضر والأسود، وبنعل ملتحم مرتفع من المطاط الأسود.
 
 
 
 وللفتاة الجريئة المنطلقة، حذاء من Nine West من الجلد الطبيعي الأسود، من عدة طبقات، وبأربطة من الأمام.
 
 
 
 ويتوافر نفس هذا الستايل العملي بشكل كاجوال أكثر كما نرى في هذا الحذاء من تصميم بيت Chloe، من الجلد الطبيعي، بنعل من الخشب غير ملتحم، وكعب مربع مرتفع، ورقبة من الصوف.
 ومن أجمل الأحذية التي يمكنك ارتداؤها هذا الموسم والتي تأتي بأربطة من الأمام هذا البوت غير الطويل -فوق الكاحل بقليل- من تصميم Mia والذي يأتي بموديل مستوحى من رعاة البقر. 




الحب كلمة ...

أن سمعت بها أعجبتك ..
ولكن أن جربتــها عذبـتك ..



يونا الدلوعة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://39er-alord.ahlamontada.com
 
أشهر موديلات الأحذية والبوت لشتاء 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الى الاعضاء اقوى مكافح فيروسات على الاطلاق حتى الان مع الشرح
» جمعية فلكية: لا صحة للعاصفة الشمسية والدمار الهائل في عام 2012‎
» نتائج قرعة تصفيات كان 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عطر الورد  :: منتدى الاسره والرجل والمراه :: منتدى الازيـــاء-
انتقل الى: